Sunday 20 August 2017

Gi جو بطاقات التجاري الانتقام هي لطيفة مفاجأة المدرسة القديمة


G. I. جو: بطاقات التجاري الانتقام هي لطيفة مفاجأة المدرسة القديمة وقبل فترة قصيرة، وذلك بفضل لحمي، وكسر GeneralsJoes خبر GI جو: بطاقات التجاري الانتقام يطلق سراحه بهدوء من خلال Enterplay. على الرغم من أن الأسعار بدت قاسية بعض الشيء، أمرت قليلة، واكتشف أن واسنت التسعير تقريبا سيئا كما كان يخشى. لائحة الأسعار لحزمة حزب على موقع EnterPlay. في الواقع لا يعني 8220 (6)؛ 3-Packs8221 ؛، وهو العد من 18 بطاقات. أمرت قليلة وصلوا بينما كنت في انديانابوليس. أنا متصدع لهم فتح الليلة الماضية، وكانت جميلة مفاجأة سارة. ايم لا ضخمة جامع بطاقة التداول، ولكن كشخص كان نصيبه العادل كطفل، وفتح هذه حزم أعادت بعض ذكريات المدرسة القديمة ممتعة جدا. كل حزمة يأتي مع ثلاث بطاقات ورقة من الوشم، وحتى الوشم أنفسهم لديهم بعض جماليات التصميم أنيق. وفقا لEnterPlay هناك ما مجموعه 48 بطاقات. وتشمل هذه 39 بطاقات من مختلف المشاهد والشخصيات طوال الفيلم، ثم 9 8220؛ cards8221 حرف. ولكل منهما جزء من ملصق الفيلم على ظهره. أنا لم تحصل على مجموعة كاملة مع شراء بلدي (التي انتهى 3 8220؛ حزب Packs8221؛ إعطائي 54 بطاقات في المجموع) لكني لم اكن قادرة على تسجيل غالبية بطاقات لإتمام عملية جمع. في 5.94 $ لمدة 18 بطاقات، واسنت كل ذلك، باهظة التكلفة سواء. بالنسبة لك تداول جامعي بطاقة، أو الناس مجرد النظر إلى هرول بعض بطاقة جمع الذكريات القديمة، وأنا أوصي التقاط بعض منهم من EnterPlay. حتى تحصل على بعض الطلقات باردة من شخصيات غامضة (مثل الفاصل وكيل ماوس) وبعض مزيد من التفاصيل وراء بعض المشاهد التي قطعت من الفيلم النهائي (مثل مشهد البار). تحقق من بلدي معرض البطاقات أدناه، أو إذا كنت ترغب في شراء بعض البطاقات، وأصيب ما يصل أدخل اللعب. ثم، وبمجرد الحصول على حفنة، واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في المتاجرة! انا بحاجة الى بعض، ولكن ايم ليس متأكدا ايم على استعداد لتقديم 30 $ شراء آخر. :)

No comments:

Post a Comment