Monday 28 August 2017

4 استراتيجيات gamification الفعالة ل تدريب الشركات


4 استراتيجيات Gamification الفعالة لتدريب الشركات الأربعاء 13 نوفمبر 2013 4 وضع استراتيجيات فعالة كاندي سحق يعلمنا عن Gamification لتدريب الشركات هناك احتمالات كنت بالفعل على دراية ظاهرة لعبة على الانترنت، الأساسية تلعب لعبة كاندي سحق Saga. The بسيط. يمكنك المباراة الثلاث الحلوى من نوع وحدث شيء ما - يمكنك كسب نقاط، كنت اضحة الى المجلس، وما إلى ذلك هناك طرق يتوهم من مطابقة الحلوى لإنشاء مخطط، ملفوفة، أو القنابل الحلوى مع سلطات إضافية. ولكن في جوهرها، انها مجرد game. The مطابقة بسيط واحد وهدف فقط من حلوى ساغا الإزدحام هو جعل مطور لعبة، الملك، والمال. الكثير من المال. انها كانت ناجحة بعنف، وتوليد ما يزيد عن 600،000 $ في اليوم في الإيرادات. و، في الغالب، وهذا ما حصل في 99 سنتا البوب، الذي هو المعيار "شراء" لعبة كاندي الإزدحام. عبقرية كاندي سحق هي في ما مطوري اللعبة استدعاء استراتيجية "تسييل". من وجهة نظر الملك، وأهم شيء هو الحصول على وإبقاء الناس يلعبون (ودفع). في الواقع، ومطوري الملك وتحليل باستمرار اللعب المستخدم من أجل التوصل إلى طرق جديدة للحفاظ على الأشخاص الذين يعملون. يمكنك تحميل واللعب كاندي سحق مجانا. لكن مباريات كاندي سحق بنينا في حدود (على سبيل المثال عدد من الأرواح، وعدد من التحركات، حدود زمنية، وما إلى ذلك). في المستويات في وقت مبكر، هذه الحدود لا تشكل الكثير من قضية. يمكنك عادة تغلب على اللعبة من خلال التحلي بالصبر. ولكن، كما تقدم لك من خلال المستويات، معظم المباريات صعبة للفوز إلا إذا كنت تشتري المزيد من الأرواح، والتحركات، أو الوقت، أو الحلوى مع الواقع powers. In خاص، تصميم كامل من الحلوى سحق بقيادة سيارته الدافع (أو الإحباط) شراء . "أريد فقط أن تغلب على هذا المستوى. انها فقط 99 سنتا. ماذا تؤذي؟" حسنا، بشراء دفعة متعددة في اليوم في كل 99 سنتا، وكنت سرعان ما تنفق عشرات أو مئات من الدولارات دون أن يدركوا ذلك حقا. ما الذي يمكن أن ظاهرة كاندي سحق تعلمنا عن تصميم gamification للتدريب؟ 4 استراتيجيات للألعاب التعلم كما مصممي gamification في التعلم، ونحن يمكن أن - ويجب - الالتفات الى الاتجاهات في عالم أوسع من الألعاب، والعثور على "بقع الحلو" نحن يمكن أن تنطبق على تحسين أداء وأهداف العمل اجتماع باستخدام الألعاب التعليمية. مهتم لمعرفة المزيد عن فعالية gamification في تدريب موظفي الشركات. تحقق من هذه INFOGRAPHIC gamification التفاعلي من SweetRush: 4 أسباب ألعاب العمل.

No comments:

Post a Comment