Friday 22 September 2017

فوركس العملات أنظمة التداول


الثلاثاء 27 أكتوبر، 2009 فوركس العملات يغش تجارة حقيقة أن أنظمة تداول العملات الفوركس هو الصناعة حيث يتم تداول أكثر من تريليون دولار يوميا له ان اقول لكم ان تداول العملات الفوركس هو وسيلة ناجعة حية حقيقية لكسب المال. يمكنك تعلم الفوركس تداول العملات عبر الإنترنت؟ حسنا الجواب الواضح هو نعم. أي شيء يهمك أن تعلم يمكن تعلمها على الانترنت. الشبكة هو أعظم الجامعات في عصرنا. وفقا للخبراء إذا كان لا بد كافة الصفحات على شبكة الانترنت في حجم حجم الأعمال الكاملة لشكسبير، وأنها كانت قد وضعت نهاية لهذه الغاية فإنها تمتد من الأرض إلى بلوتو والعودة مرة أخرى! إذا كنت جوجل على المدى 8220؛ الفوركس trading8221 العملة. سترى أن هناك أكثر من 500،000 صفحات التعامل مع الموضوع. إذا كنت جوجل فقط 8220؛ forex8221. سوف تجد تقريبا 60،000،000 صفحات. حتى لا يكون هناك أي نقص في المواد. الشيء الوحيد الذي قد تكون قصيرة من الوقت قد حان. وقال صديق لي يوم واحد 8220، وليس هناك شيء مثل job8221 صغيرة ؛. كيف كان على حق. إذا كنت ننظر إلى الوراء في 8220؛ jobs8221. التي تقومون بها، مهما كانت تافهة قد يبدو سترى أن هذا صحيح. على سبيل المثال إذا كنت تريد فقط لتعليق صورة على الحائط لديك لإيجاد مطرقة، مسمار أو غيرها من جهاز تعليق الصورة، وربما المكونات الجدار في بعض الطريق وبما انك قد لا تكون قادرة على التوصل في مسمارا في جدار خرساني ولا في جدار الجص الخ الخ وبالمثل إذا كنت تريد حقا أن تعلم الفوركس تداول العملات على الانترنت سيكون لديك لقراءة كميات هائلة من الدروس، وتعلم كل ما هو ممكن حول اليات التداول، نقطة، والاتجاهات، الرسوم البيانية والرسوم البيانية وثم عند تتقن فن قد تكون مستعدة للجلوس لساعات طويلة كل يوم (ويفضل 24) تداول في الواقع. ليس لي أي حال، وعلى الأرجح ليست لك. أقدر وقتي وأنا أحب بلدي جولف وعطلتي، احتساء النبيذ والطعام وأنا أكره أن تكون مرتبطة إلى أي شيء (باستثناء ابنتي) وخاصة جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل هذا يعني أنك لا يمكن أن تجلس على طاولة التداول والتقاط شرائح من كعكة المال؟ لا على الاطلاق. بفضل عباقرة زماننا أكثر الأنظمة تقدما تداول العملات الفوركس من أي وقت مضى في متناول الجميع لباكز الصغيرة. شرائه أنها إعداده بالنسبة لك، فإنها تشغيله بالنسبة لك وعليك جمع الأرباح. لم أستطع أن تكون أكثر بساطة. أنها تستخدم نظامها الخاص لتوليد الملايين ويبيعونها نظامهم للجمهور وتقديم المزيد من الملايين. آليا كل شيء يفعلونه. لذلك أود أن الجلوس لدهور وتعلم الفوركس تداول العملات عبر الإنترنت؟ لا يمكن. ه لا brainer. Get على عربة الآن.

No comments:

Post a Comment