Monday 31 July 2017

مقارنة تجارة رخيصة الأوراق المالية على الانترنت - optionshouse مقابل zecco


الرخيصة تداول الأسهم عبر الإنترنت مقارنة OptionsHouse مقابل Zecco رخيصة تداول الأسهم عبر الإنترنت رسميا هنا، أو هكذا جمعت عن طريق القيام المقارنة على جميع هؤلاء السماسرة لتداول الأسهم عبر الإنترنت. مع OptionsHouse في 2،95 $ للتجارة وZecco في 0 $ للعملاء المؤهلين و4.50 $ خلاف ذلك، فإن المنافسة على. هذه المقارنة تبدو إلى الذين الفائزين الحقيقيين هم في رخيصة تداول الأسهم عبر الإنترنت. OptionsHouse نحن نعرف الحفر على Zecco. 25 الأسهم الحرة الحرف إذا كان لديك ما لا يقل عن 25،000 $ أو إذا كنت تتاجر 25 مرات في الشهر. خلاف ذلك، من 4.50 $ في التجارة الذي is not رث جدا سواء. رسوم الخيارات 4،50 $ في التجارة زائد 0،50 $ لكل عقد. ماذا بعد؟ كما تعلمون، ثيريس عدد غير قليل من الصحافة السيئة على Zecco، من سوء مندوب العملاء إلى القوة الشرائية الخاطئة. ومع ذلك، لم يكن إيف مشكلة مع الوسيط ولقد استمتعت رسوم التداول منخفضة لفترة طويلة الآن. لدينا أيضا Zecco Zecco الفوركس. وهو بالإضافة إلى لطيفة إذا كنت في تجارة النقد الاجنبى لأنك لا تملك لنشر أموالك لطن من حسابات مختلفة. OptionsHouse من ناحية أخرى وقد طن من الصحافة الجيدة. يبدو أن هناك الكثير من الناس الذين لديهم حقا تجربة رائعة مع وسيط. ما يعجبني OptionsHouse هو كل مجانية التعليم لأنه يبين أن الأشخاص الذين يديرون المعرض يعرف عن التداول. هذا يترجم إلى واجهة وأدوات عظيمة التي يتم تطويرها لتكون سهلة الاستخدام. واحد الذي هو بالنسبة لي؟ وهي تشبه حقا، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب الخطأ مع أي وسطاء الأوراق المالية. ولكن لتحديد الذي هو حق لكم، والنظر في تاريخ التداول الخاص بك. كم مرة كنت تتاجر في الشهر؟ كم كنت تخطط لإيداع في حساب الاستثمار الخاص بك؟ هذه هي الأسئلة التي يمكن إلا أن أجبت لكن تشغيل الأرقام وسيتم إجابتك يحدق في وجهك. نعم، أنا أعرف السعر إيسنت الشيء الوحيد ولكنها متشابهة جدا وبعد كل شيء، نحن نتحدث رخيصة تداول الأسهم عبر الإنترنت هنا.

No comments:

Post a Comment